الأحد، 18 سبتمبر 2011

[ كلي غضب , لو أنفجر بزلزل الكون كلو ]


بصدق بستفزني الاشخاص الي فوق ما هم غلطانين وبشدة , وفوق إنهم مو معترفين بغلطهم , بصدق بستفزني أستفزازهم المقزز مثلهم ,,,

أنا أنسانة ما بقبل العبث بمساحتي وكل ما املك نهائياً , وإلي ما بحترم هالشي بشوف أبشع أوجهي ,,,

وبعترف ,, إلي وجه بشع لأبعد الحدود إذا ظهر , وقتها ما بحط قيمة لأكثر إنسان إلو قيمة عندي بالكون ,,,

بشمئز من كل شخص بقاموسو كلمة [ تافه ] ,,, لا وجود لهالكلمة عندي ,,,

أنا ما عندي شي تافه , كل شي بحياتي إلو قيمة وغالي جداً ,,, ومغضوب عليه إلي ما بقدر مبادئي وفوق هالشي يهينها حتى لوبدون قصد ,,

ولو ما بدو يقدر وهالشي طبعاً ما بهمني , فيبعد عني وما يقرب إلي ,,,

كل وردة وإلها شوك , وكل بسة صغيورة وحبوبة إلها أظافر ,,,

وأنا شوكي واظافري مسمومات , مو بس بوجعو ,,, وما بتردد ولو للحظة اظهرهم ,,,

[ كلي غضب , لو أنفجر بزلزل الكون كلو ]

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق