الخميس، 8 سبتمبر 2011

شر البلية ما يضحك ,,,



جد شر البلية ما يضحك ,,,

من أول ما أتولدت وأنا عندي تحسس جلدي [ أكزيما ] ,,, أي شي كيميائي , حتى سائل الجلي والصابون بتحسس منو ,,, طبعاً ممكن حل
هالمشكلة بالكفوف عند الجلي , وبصبون الجمل عند غسيل الأيد ,,

وفكرت إنو رح توقف المشكلة هون , لكن كل شي من عند رب العالمين رضيانين فيه ,,,

وأنا بعمر المدرسة , بالإعدادية تقريباً , اتعرضت بموقف من مواقف التنظيف بالبيت لغبرا كثير كبيرة , فولدت عندي تحسس بالانف والصدر لليوم معي ,,, حكينا أوكي , بتنحل هالشكلة بكمامات وقت التنظيف ,,,

وكمان فكرت المشكلة رح توقف هون ,,, ==" ,,,

قبل سنة تقريباً وأنا بالجامعة , إجى موسم الزتون أقوى من أول على غير العادة ,,, بسببو صابني تهيج شديد بعيوني , وكمان ولد عندي حساسية كانت موجودة قبل لكن ما كانت تذكر ولا تلاحظ ,,, زرت دكاترة كثير بمدن مو مدينة ولا ثنتين ,,, ==" ,,, أخر واحد , رب العالمين حط بإيديه الشفا ,,, وصاني أبعد عن المواد الكيميائية وما أعرض عيوني للشمس وأبعد عن اي مكان فيه غبرا , وأحافظ على عيوني وقت تفتيح الزهور ,,

يوم أمس , كل شي وصاني فيه صار معي [ أتعرضت للشمس والغبرا والمواد الكيميائية , واصلاً الدنيا موسم ربيع وزهور ] ,,, ==" ,,, فرجع الأمر أسوأ من أول ,,

قبل شوي المسا , طلعت لأهلي وعيوني اللهم لا حسد , وخلص وصلت معي للحد , وبدي حل , إلا زوجة أخوي بتحكيلي وبتبشرني [ يا أم عبد الرحمن ,أنت رايحة على غزة كمان شهر , ومكان سكنتك كلها بيارات ومزارع وزتون , وبيتك بكرة كيف بدك تنظفيه من الغبرا , شو رأيك يا أم عبد الرحمن تلبسي نظارات ؟! ] ,,,

أنا أسمع كلمتها من هون , وما يضل فيي حيل من الضحك ,,, إجى على بالي فوراً نظارات سباحة ,,, لااااااااااااااااااا جد كملت ,,, =="

طبعاً حكيت لأهلي ناقص نظارات سباحة لزي التنظيف حتى يكمل , والكل ما يمسك حالو من الضحك ,,, ==" ,,,

جد جد جد شر البلية ما يضحك ,,, ==" ,,,

يا رب صبرني , يا رب اكتبلي الأجر ,,, يا رب أشفيني ,,, ==" ,,,

.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق