الأحد، 18 سبتمبر 2011

حبيب قلبي بسوم ,,, ♥



أبن أختي الصغير [ بسوم ] عمرو 10 سنين ,,, طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة ,,, [ أدعولوا الله يشفيه ويصبر والدته ] ,,,

المهم

هالطفل بالرغم من مرضو وإعاقته , إلا إنو بعيش الحياة عادي , بتفاعل معنا وبيلعب ,,,

إجى عندي مرة ,,, xDDDD ,,,, المهم , فاتحة أنشودة يا روح البابا ,,, وهو سمعها , وبدو يرقص عليها وأنا أزقف إلو,,, خخخخخ ,,, ~> يا حبي إلو ,,, ^.^" ,,,

المهم عملت إلو الي بدو إياه ,, فاتي إجت عندي وقعدنا ننشد إلو [ هابي بيرث داي ] ,,, وطبعاً صوتي لا يعلى عليه ,,, خخخخ ,,, والا
صوت فنانة إوبرا ,,, xDDDDD ,, أخر شي بسوم صرخ فيي بصوت عالي وحكالي [ أسكتي ] ,,, xDDDD ,,, وأنا مو رادة عليه ,, أطلع بفاتي
وحكالها [ خليها تسكت ] ,,, خخخخخخخ

وهياتو قاعد عندي ,, ^.^

ربي يشفيه , لأنو بعيني أجمل طفل بالكون بعد رغودة , وحمودة ,,,

لكن ضحكتو أجمل بمليون مليون مليون ألف مرة من بسمة رغودةوحمودة ,,, مو قلبي بس الي بيضحك معاه والكون بيضحك معاه ,,,

للعلم مو راضي يحفظ أسمي نهائياً ,,, =="


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق