الأحد، 18 سبتمبر 2011

قائمة الأمنيات ,,,




أكثر شي مميز فيي , وكل الي عرفوني بيعرفو هالشي , إني ما بخلي شي بنفسي ,,, حتى بأغرب الأمور , وحتى بالأمور المرفوضة بالنسبة إلي كأنثى ,,

كل شي بتمناه بكون بقائمة تفكيري , ما بتنسى ,,,

مثلاً من اغرب الأمور ,,, مرة وأنا بحضر القناص , جون وكيلوا بعد ما هربو من عصابة العنكبوت , نطو من سور كثير عالي بطريقة رشيقة
فظيعة ,,, بعرف إنو هالشي أنمي , لكن ضل ببالي هالمشهد حتى لليوم ,,,
المهم
وانا سنة أولى جامعة , كان عنا بالسكن سور عالي ,, واتذكر مشهد القناص , وثواني بس وتم الأمر , ولمدة أسبوع ما قمت من على السرير ,,, ==" ,,,

[ ذكرت هالشي بملتقى الأعضاء بجزيرة الانفو بشكل مفصل ,,, @@ ,,, ]

مثال ثاني ,,

2# ,,, من نفسي امسك مسدس أو بارودة أو كلشن أو أي سلاح ناري حقيقي ,,, @@ ,,, مو أطلق نار , مو مستعجلة , كل شي بوقتو حلو ,,, xDDD ,,,
المهم
الحمد لله , أبو عبودي حققلي هاي الامنية ,,, @@ ,,, فرجاني الكلشن إلي كان بدرب عليه , خلاني أمسكو وأفكو وأرفع الأمان وعلمني
وضعية الإطلاق ,,, ~> كل هذا طبعاً وما في مخزن ,,, @@
ومسكت رصاص حقيقي , وفرغت المخزن من الرصاص ,,,, جد كان شعور رائع لا يوصف والكلشن بإيدي والرصاص بين أصابعي ,,,
ملاحظة ,, == ,,, : إنباع الكلشن قبل يومين ,,, ==" ,,,

3# ,,, كمان كان من نفسي أركب دراجة نارية ,,, كمان شعور لا يوصف ,,,
المهم
وركبت دراجة نارية , والتكتك كمان ,,, وووووووووووووووووووووووو ,,, والفضل لأخو زوجي كمان ,,,

4# ,,, كان من نفسي أسوق سيارة , وما خليتها بنفسي , لكن ما أظن إني رح أعيدها بحياتي هاي التجربة , بالرغم من إنو المدرب ما
شاف متدربة مثلي بتتعلم بسرعة , لكن مجرد رؤية شاحنة بتسوق بجانبي , أو سيارة بتقطع الطريق قدامي , شي مرعب ,,, ==" ,,, ما
رح أعيد هاي التجربة إلا إذا صارت معجزة ,,, لكن هالشي ما بيمنعني من أمتلاك سيارة طبعاً ,,, ==" ,,,

نفسي بأشياء كثيرة , قائمتي ما إلها نهاية , وهاي متعة حياتي ,,, ^^

أكثر شي نفسي فيه , إني أكمل دراسات عليها بتخصصي [ علم النفس ] ,,, وقريب رح احقق هالأمنية بإذن الله ,,,

وضيفو إني ميتة أتعلم مبارزة السيوف ,,, ><" ,,, ناهيكم عن الكاريتيه والكونج فو , وكل اساليب القتال ,,, @@

دعواتكم ,,, ^^

.
.

هناك تعليقان (2):

  1. الله يستر كل هذا بدك تتعلميه ... يخرب شيطانك ... راقتني .هههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. يا عمري انا رحولتي ,,, والله بتنوري قلبي دايماً بدعمك يا دبة ,,,
    وشفتي ,, كلهم وفي كمان زيادة ,,, ههههههههه ,,,
    والله يعطينا العمر يا رب وأحققهم ,,,
    لا تحرميني من هالطلة يا قلبي ,,,
    أحبك في الله رحولتي ,,, ^.^

    ردحذف